تخطى الى المحتوى
فترات توصيل أطول لبعض البلدان، اضغط لمعرفة المزيد
فترات توصيل أطول لبعض البلدان، اضغط لمعرفة المزيد

تأثير فيروس كورونا على عملنا

آخر تحديث بتاريخ 29.06.2020 . يرجى ملاحظة أن عمليات التسليم إلى بلدان معينة متأثرة بفيروس كورونا. فيما يلي قائمة كاملة بالمناطق المتأثرة.


- داخل ألمانيا:

أن القرارات والإجراءات التي أتخذتها الحكومة الألمانية للحد من انتشار فايروس كورونا Covid-19 لم تؤثر على عملنا ونعمل جاهدين لتأمين جميع طلبات القراء وزبائننا الكرام.
لكن الإجراءات الجديدة قد تؤدي إلى تأخير بعض الطلبات لذلك نرجو تفهكم في حال تأخر طلبكم.
بالنسبة لزوار المكتبة في مدينة إيسن Essen مازال بإمكانكم زيارة المكتبة في الوقت الحالي وفي حال أي تغيير يطرأ في الأيام القادمة سيتم الإعلان عنه على موقعنا وعلى صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي.


- الطلبات لبقية دول العالم:

 إن الطلبات المرسلة إلى البلدان التي لا تواجه حظر صحي شامل سوف يتم تسليم طلباتكم كالمعتاد، ولكن بفترات توصيل أطول من المعتاد.
أما الطلبات إلى البلدان التي تواجه حظر صحي شامل مثل إيطاليا أو فرنسا فلا نعلم بالضبط وضع البريد وشركات التوصيل مثل DHL و DPD داخل بلدانكم. لذلك في حال مازلتم تستلمون البريد كالمعتاد سوف يتم تسليم طلباتكم بالتأكيد. أما في حال توقف البريد وشركات التوصيل عن العمل لن يتم تسليم أي طلب.


تحديث: 
بسبب الصعوبات الحالية تم ايقاف ارسال الطلبات إلى البلدان التالية حتى إشعار آخر.
الولايات المتحدة الأمريكية - كندا - استراليا - نيوزلندا - الكويت
- بالإضافة إلى التشيك داخل المناطق التالية:

  • 78321
  • 78324
  • 78391
  • 78401
  • 58401

تحديث بتاريخ 29.06.2020:

تم إعادة فتح الإرسال إلى دولتي الكويت وكندا وسيتم إرسال جميع الطلبات المعلقة إلى هذين البلدين. يرجى مراعاة أن الشحن الجوي مازال غير متوفر لخارج دول الأتحاد الأوروبي لذلك الطلبات ستحتاج وقت أطول من المعتاد للوصول، نرجو تفهمكم.

نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.
مع تحيات فريق عمل مكتبة بنيان